Saturday, September 29, 2012

فارشدني الي صليبك حتي افرح بالامك





فارشدني الي صليبك حتي افرح بالامك

---

يارب انني كثيرا ما اطلب القيامة بغير الصليب
او اطلب المجد بغير الم
ولكن يا من تسمح لي بالالام
اعطني ان اطلب وطنا افضل سماويا
يا من تالمت اعط ان تكون الامي شركة في الامل
حتي ادخل معك الي مجدك
انني يارب كثيرا ما اظن
ان الحياة مع اللة
معناها الحياة بلا ضيق
ولكن ها هو وعدك لي
في هذا العالم سيكون لي ضيق
ان رجاءنا فيك
ليس في هذا العالم
الفاني الزائل
والا صرنا اشقي جميع الناس
اعطني يارب في الالم
ان اري علامات الطريق
وصدق الدعوة
امسك يدي يارب وقت الالم
وافتح عيني لاري مجدك
والدموع التي اسكبها وقت الالم
اجعلها لحساب الشركة
في الامك المقدسة
لك المجد يارب
في الامك وصليبك
الذي فتحت بة باب الفردوس
للبشرية المتالمة

----------------------

يارب ان المرارة التي في الضيق
لا احتملها لانها فوق احتمالي
لا استطيع ان اشرب الماء المر
ولكن امنحني ان اختبر سر الشجرة
التي القاها موسي النبي في البئر
فتحول الماء المر الي عذب
ولذلك يارب ان صليبك والامك
هما اللذان يحولان مرارة الضيق
الذي في قلبي الي حلاوة العشرة معك
اني محتاج اليك يارب
فارشدني الي صليبك حتي افرح بالامك
واتقدس في جروحك
وافرح بصليبك
الذي يحول كل مرارة في الي فرح وحلاوة وعذوبة
لك المجد يارب في الامك
التي تحول مرارة الضيق التي في
الي حلاوة وحب وعذوبة
اعطني يارب ان اذوق حلاوتك
التي تمتص مرارة الالم التي في

-----------------------------------

حبك المتفجر يا إلهي النازف من قلبك المطعون

ساريا بين قلوب البشر ,قارعا على كل باب قائلا

"أيها القلب,هل تأويني فأسعدك ,إنني أحمل لك كل الهناء وكل السرور ,أحمل لك كل سعادة أبدية"

"هوذا انا واقف على الباب أقرع

تعالوا إلي و أنا أريحكم"

متاريس قلبي يا إلهي قد علاها الصدأ

أنتنت إحساساتي من طول الإنحباس داخلي

نتانة خطاياي ملأت أنفي وصدري بالروائح الكريهة

ليتني أقوم وأفتح لمن وعدني بالحياة الأبدية

مابالي لا زلت مترددا

قومي يا نفسي قومي إفتحي

دعوت يسوع فأجاب وتفتح قلبي لة وإستنشقت عبيرا
كأنة أزاهير الربيع المتفتحة

قد وجد الحب الإلهي مقرا لة في قلبي, فأنار
عاد يسوع إلى بيتة

وعاد قلبي إلى صاحبة


القمص تادرس يعقوب ملطي




Share

No comments:

Post a Comment

Facebook Comments

Twitter

I Read

Word of the Day

Quote of the Day

Article of the Day

This Day in History

Today's Birthday

In the News